الرشيديةمجتمع

الريصاني: البنايات الآيلة للسقوط بحي مولاي سليمان تهدد سلامة الساكنة

وجهت ساكنة حي مولاي سليمان، زنقة حمان الفطواكي، التابعة لجماعة مولاي علي الشريف، نداءً عاجلًا إلى السيد والي جهة درعة تافيلالت وعامل عمالة إقليم الرشيدية، تحذر فيه من الوضعية الخطيرة لبعض البنايات التقليدية التي بدأت تظهر عليها تصدعات وانهيارات جزئية واضحة، مما يثير قلق السكان المحليين حول احتمال حدوث انهيار كلي في أي لحظة.

وأكد السكان في رسالتهم، المرفقة بصور توثق حالة البنايات، أن التساقطات المطرية الأخيرة فاقمت من خطورة الوضع، وجعلت الحياة اليومية للساكنة والمارة معرضة للخطر، محذرين من خسائر بشرية ومادية جسيمة إذا لم تتخذ السلطات المختصة إجراءات عاجلة.

وتطالب ساكنة الحي، في نداءها، بالتدخل الفوري لاتخاذ تدابير وقائية واستعجالية، تشمل ترميم أو هدم البنايات المهددة للسقوط، وذلك حفاظًا على الأرواح والممتلكات وتفادي أي كارثة محتملة.

ويُعد هذا النداء بمثابة صرخة تحذيرية من سكان الحي، الذين يأملون في استجابة سريعة من السلطات المحلية، لضمان سلامتهم وحماية ممتلكاتهم من الخطر المحدق الذي يتهددهم.

مقالات ذات صلة

Back to top button
error: Content is protected !!

Adblock Detected

يجب عليك تعطيل مانع الإعلانات - Ad Block أو عدم إغلاق الإعلان بسرعة حتى يمكنك الإطلاع على المحتوى