آخر الأخبارالرشيديةمجتمع

الريصاني … توقيف شبكة للإتجار الدولي للمخدرات

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة الريصاني، التابعة ترابيا لإقليم الرشيدية، مساء أول أمس الأحد، من توقيف شخصين تتراوح أعمارهما ما بين 20 و40 سنة، وذلك للإشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الإتجار الدولي في المخدرات.

وأكدت مصادر موثوقة لجريدة “الجهة الثامنة”، أن توقيف المشتبهين جاء نتيجة عملية مشتركة بين الدرك الملكي، والقوات المسلحة الملكية، التي تمكنت من رصد واكتشاف حركة غير عادية بواسطة الكشف الحراري، والآليات التقنية الحديثة، التي تتوفر عليها القوات المسلحة الملكية، لمراقبة جميع حدود المملكة.

وأضافت مصادر الجريدة، أن المشتبه فيهما ينحدران من مناطق مرزوكة وبوذنيب، وأن عملية التفتيش التي خضع لها الشخصين الموقوفين أسفرت عن حجز كمية كبيرة من مخدر الشيرا معبأة على شكل رزم، ومخبأة بعناية بسيارة رباعية الدفع، مؤكدة أن هذه السيارة كانت قادمة من إحدى مدن الشمال، وموجهة للإتجار الدولي للمخدرات عبر الشريط الحدودي المغربي الجزائري.

هذا، وقد جرى الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن مصدر هذه المخدرات، وتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

مقالات ذات صلة

Back to top button
error: Content is protected !!

Adblock Detected

يجب عليك تعطيل مانع الإعلانات - Ad Block أو عدم إغلاق الإعلان بسرعة حتى يمكنك الإطلاع على المحتوى